اخر الأخبار

سياسة الإستخدام

هذا الموقع يعبر عن الآراء الشخصية للكاتب الصحفي والسيناريست محمود أبو السعود وما يتم نشره بالموقع هو مسئولية شخصية للمؤلف ولا يحق لأحد مطالبته بتغيير آراء سواء السياسية أو الفنية أو الإخبارية أو الاجتماعية أو في كلا المجالات .
فسياسة إلاستخدام تعتبر كعقد اتفاق بين القارئ والكاتب بمعني كل ما يتم نشره بالموقع يحق لأي زائر أو قارئ أن يقوم بنسخه واستخدامه بمواقع التواصل الاجتماعي أو المدونات أو المنتديات أو الجروبات أو إحدى مواقع السوشيال ميديا مع ذكر أسم المصدر المأخوذ منه المقالات ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للإجراءات القانونية التي يكفلها القانون المصري والقانون الدولي .
ومن خلال هذا الموقع تستطيع عزيزي الزائر التجول بداخل أقسام الموقع كما تشاء ويمكنك التعليق علي أي مقال سواء أعجبك هذا أو لم يعجبك فلك كامل الحرية في التعليق ولكن أن يكون التعليق ضمن آداب الحوار والأدب العام وأن لا يتم الإساءة لأحد .
إن هذا الموقع هو موقع خاص لنشر كافة المقالات بمختلف المجالات ويكون عبارة عن مراه عاكسة للواقع ويتم مناقشة كافة الأحوال بشكل متحضر قائم علي احترام الرأي والرأي الآخر وكذلك التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة في شتي المجالات .
عزيزي الزائر بدخولك الموقع فأنت تقر بأنك ملتزم بكافة الشروط وتكون ملزما بما يتطلبه الموقع وتتبع سياسة الموقع وإن كان لك اعتراض علي ذلك يمكن الاتصال بنا من خلال النموذج الأسفل وعرض مشكلتك وسنحاول حلها بأقصي درجات السرعة .
الموقع بمثابة دارك فيجب الاحتفاظ عليه وتقبل النقد ويجب خلق حبل من المصداقية والثقة بينك وبين الموقع حتى نكبر بكم واحترام آرائنا سيزيد من قوتنا تجاهكم وتجاه المجتمع بل وننقل لكم صورة الواقع ونحارب الفاسدين من خلال أقلامنا الطاهرة القوية التي تحارب بالثقافة والصحافة والإعلام .
فالصحافة والإعلام هما منارة المجتمع والعالم وهما الركن الأصيل لأي دولة وهما العمدان التي بدونها تسقط أي دولة وإن كانت من الدول العظمي فلذلك يجب الاهتمام بوسائل الإعلام والصحافة المختلفة ووضع الثقة والمصداقية لكي نتقدم دائما ونزدهر ونكون من الأمم المتقدمة وفي هذه الأيام نحن علي مشارف مزيدا من النجاح والتفوق والتألق بقيادة رئيسنا وحكوماتنا التي تعمل دائما علي تطهير كافة مؤسسات الدولة من الفساد وتعمل علي إسعاد المواطنين ومحاربة التضخم والغلاء والوباء والغباء السياسي .
في هذا الموقع ننقل لكم صورة الواقع بالمجتمع المصري بشتى المجالات ونحارب الفساد من خلال أقلامنا الطاهرة بعيدا عن أي شائبة أو تدني أخلاقي أو محسوبية فننشر للجميع ما نراه مناسب ويهتم به الرأي العام لنكون بمثابة مرآه للمجتمع لكي نحثهم علي معرفة الأوضاع السياسية والاجتماعية والفنية وكل ما يشغل بالهم .
نتمنى أن ينال إعجابكم هذا الموقع .

ليست هناك تعليقات