اخر الأخبار

خصوصية الاستخدام


تعتبر خصوصية الاستخدام بالموقع من الأمور الهامة التي يسعي أي زائر لقراءتها جيدا قبل الخوض في أقسام الموقع المختلفة نظرا لما تحتويه من شروط وسياسة للموقع وبما أن الخصوصية موجودة بأكبر المواقع الإلكتروني وتعتبر ضمان للزائر وصاحب الموقع لما تتمتع به من إجراءات قانونية يحق للمتضرر اللجوء إلي القضاء والاستعانة ببعض النقاط أو العناصر الموجودة بالموقع إن كان ذلك سوف يسبب أي مشاكل سواء تقنية أو مشاكل أخري للزائر وإن تسبب الزائر للموقع في أي مخاطر أو وضع روابط مسيئة أو فيروسات من شأنها انهيار الموقع أو وقوعه أو عمله بشكل رديء مما يتسبب في تعطيل العمل ونشر المقالات التي تهم المجتمع فسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم بذلك .
يجب عليك أخي الزائر / أختي الزائرة .
الاهتمام بمحتوي الموقع وجعله دائما في الأعلى والتقدم نحو مستقبل مشرق نحو مصرنا الحبية .
نشر كافة محتويات الموقع بكافة الصفحات والمنتديات والجروبات وصفحاتكم الشخصية وكذلك المدونات الخاصة بكم فذلك سيزيد من نسبة مشاهدة للمقالات وهذا يسعدنا ولكن نأسف إن تم نسخ أي محتوي دون ذكر المصدر .
هذا الموقع هو موقع خاص بالمؤلف محمود أبو السعود وما ينشر به لا يمت بصلة لأي شخص أو مؤسسة أو شركة خاصة أو شركة عامة أو جهة حكومية من شأنها تؤثر علي التعامل بداخل الموقع وإنما المسئولية تقع كاملة علي عاتق صاحب الموقع وهو مسئول مسئولية كاملة لكل ما يتم نشره من مقالات تفيد المجتمع .
يجب التركيب علي كل ما يتم نشره بالموقع وعند الانتقاد يجب النقد البناء بشكل حضاري دون سب أو قذف أو إساءة أو نشر عنف أو جنس أو دين أو سياسة بشكل يشكل سلبيات علي المجتمع ويكون عبء علي الوطن .
يمكنكم من خلال زيارتكم للموقع وقراءة محتواه أن يسمح لكم بنشر كل ما تجدونه مناسب علي صفحاتكم في السوشيال ميديا وكذلك يسمح لكم الاستعانة بأي جمل أو مقولات أو مقتطفات أو عناصر بداخل الموقع ولكن مع ذكر المصدر ومن يقوم بخلاف ذلك يعرض نفسه للمسئولية الجنائية كاملة .
جميع حقوق الموقع محفوظة للكاتب الصحفي محمود أبو السعود وما ينشر به يخص المؤلف ولا يمت بصلة لأحد كما ذكرنا ومن يتعدي علي حقوق الملكية الفكرية يعرض نفسه للمسائلة القانونية .
القانون المصري والقانون الدولي يكفل حق كافة المؤلفات بالموقع وبذلك تكون حماية الملكية الفكرية لكل ما ينشر بالموقع هو خاص بالمذكور ومن يتعدي علي ذلك يعرض نفسه لاتخاذ الإجراءات اللازمة .
يجب قراءة خصوصيات الاستخدام وشروط الموقع وسياسة الموقع بعناية جيدة حتى لا تتعرض للمسائلة القانونية .
موقعنا ملكا لكم فحافظوا عليه واجعلوا الثقة بيننا وبينكم لأبعد الحدود وأقوي التعاملات بيننا .
 شعارنا هو الأمانة والصدق والمصداقية .
 عنواننا هو احترام الرأي والرأي الآخر
 مبدأنا   هو إظهار الحقائق للرأي العام ومحاربة الفاسدين في كل مكان
 هدفنا    هو مساعدة الآخرين لجعلهم يعرفون جيدا ما يدور في المجتمع
 خطتنا   هي الوقوف دائما بجانب الحق وإظهاره للجميع ومحاربة الفساد وتقديمه للعدالة من خلال قلمنا الحر ومساعدة كل من يلجأ إلينا لأننا نؤمن بكلام الله تعالي
خير الناس أنفعهم للناس