اخر الاخبار

سياسة الخصوصية

جمع المعلومات واستخدامها
نقوم بتجميع أنواع مختلفة من المعلومات لأغراض متنوعة لتوفير وتحسين خدماتنا لك.

أنواع البيانات المجمعة


  • بيانات شخصية


أثناء استخدام خدماتنا، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة يمكن استخدامها للاتصال أو التعرف عليك ("البيانات الشخصية"). قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:

  • عنوان البريد الإلكتروني
  • الاسم الأول واسم العائلة
  • ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام

  • بيانات الاستخدام

قد نقوم أيضًا بجمع معلومات حول كيفية الوصول إلى الخدمة واستخدامها ("بيانات الاستخدام"). قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بجهاز الكمبيوتر (مثل عنوان IP)، ونوع المتصفح، وإصدار المتصفح، وصفحات الخدمة التي تزورها، ووقت وتاريخ زيارتك، والوقت الذي يقضيه في تلك الصفحات، وفريدة من نوعها معرفات الجهاز وغيرها من البيانات التشخيصية.

  • تتبع و ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على الخدمة لدينا مع الاحتفاظ بمعلومات معينة.
ملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع الويب وتخزينها على جهازك. تقنيات التتبع المستخدمة هي منارات وعلامات ونصوص لجمع المعلومات وتتبعها ولتحسين خدمتنا وتحليلها.


يمكنك إرشاد المتصفح الخاص بك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا.
أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:

  • الكوكيز الجلسة. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسات لتشغيل الخدمة الخاصة بنا.
  • تفضيلات الكوكيز. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط التفضيلية لتذكر تفضيلاتك والإعدادات المختلفة.
  • الكوكيز الأمن. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للأمان لأغراض أمنية.

  • استخدام البيانات

بلوجرز تستخدم البيانات التي تم جمعها لأغراض مختلفة:

  • لتوفير وصيانة الخدمة
  • لإعلامك عن تغييرات لخدمتنا
  • للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية في خدمتنا عندما تختار القيام بذلك
  • لتوفير رعاية العملاء والدعم
  • لتقديم تحليل أو معلومات قيمة حتى نتمكن من تحسين الخدمة
  • لمراقبة استخدام الخدمة
  • للكشف عن المشكلات الفنية ومنعها ومعالجتها

  • نقل البيانات

قد يتم نقل معلوماتك - بما في ذلك البيانات الشخصية - إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج الولاية أو المقاطعة أو الدولة أو الولاية الحكومية الأخرى التي قد تختلف فيها قوانين حماية البيانات عن تلك الخاصة باختصاصك القضائي.
إذا كنت متواجدًا خارج مصر واخترت تقديم معلومات لنا، يرجى ملاحظة أننا نقوم بنقل البيانات، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى مصر ومعالجتها هناك .

إن موافقتك على سياسة الخصوصية هذه والتي يتبعها تقديمك لهذه المعلومات تمثل موافقتك على هذا النقل.
بلوجرز ستتخذ جميع الخطوات الضرورية بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو بلد ما لم تكن هناك ضوابط كافية في مكانها بما في ذلك أمان بياناتك وغيرها من المعلومات الشخصية.

  • الكشف عن البيانات




  • المتطلبات القانونية

بلوجرز قد تكشف عن بياناتك الشخصية بحسن نية أن هذا الإجراء ضروري من أجل:

  • للامتثال لالتزام قانوني
  • لحماية والدفاع عن حقوق أو ملكية بلوجرز
  • لمنع أو التحقيق في أي مخالفات محتملة تتعلق بالخدمة
  • لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو الجمهور
  • للحماية من المسؤولية القانونية

  • أمن البيانات

أمان بياناتك مهم بالنسبة لنا، ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة للإرسال عبر الإنترنت، أو طريقة التخزين الإلكترونية آمنة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية، لا يمكننا ضمان أمانها المطلق.

  • مقدمي الخدمة

يجوز لنا أن نوظف شركات وأفراد من أطراف ثالثة لتسهيل خدمتنا ("مزودي الخدمة")، أو تقديم الخدمة نيابة عنا، لأداء الخدمات المتعلقة بالخدمة أو لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.
هذه الأطراف الثالثة لديها حق الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء هذه المهام نيابة عنا وتكون ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.
تحليلات
قد نستخدم مزودي خدمة من جهات خارجية لمراقبة وتحليل استخدام خدماتنا.

  • تحليلات جوجل

Google Analytics عبارة عن خدمة تحليلات الويب التي تقدمها Google والتي تتعقب حركة الزيارات لموقع الويب وتعلن عنها. تستخدم Google البيانات التي يتم جمعها لتتبع ومراقبة استخدام خدمتنا. تتم مشاركة هذه البيانات مع خدمات Google الأخرى. قد تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لضبط سياق إعلانات شبكة الإعلانات الخاصة بها وتخصيصها.
يمكنك إلغاء الاشتراك في جعل نشاطك على الخدمة متاحًا لبرنامج Google Analytics عن طريق تثبيت وظيفة المتصفح الإضافية لتعطيل التتبع في Google Analytics. تمنع الإضافة جافا سكريبت Google Analytics (ga.js و analytics.js و dc.js) من مشاركة المعلومات مع Google Analytics حول نشاط الزيارات.

لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية الخاصة بـ Google، يرجى زيارة صفحة الويب الخاصة بخصوصية وسياسة Google على: https://policies.google.com/privacy?hl=en

  • روابط لمواقع أخرى

قد تحتوي خدمتنا على روابط إلى مواقع أخرى لا يتم تشغيلها من قبلنا. إذا نقرت على رابط جهة خارجية، فسيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث هذا. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.
ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات خاصة بطرف ثالث.

  • خصوصية الأطفال

لا تتناول خدمتنا أي شخص دون سن 18 عامًا ("الأطفال").
نحن لا نجمع معلومات التعريف الشخصية من أي شخص دون سن 18 عامًا. إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي وكنت على علم بأن أطفالك قد زودونا ببيانات شخصية، يرجى الاتصال بنا. إذا علمنا أننا جمعنا بيانات شخصية من الأطفال دون التحقق من موافقة الوالدين، فإننا نتخذ خطوات لإزالة تلك المعلومات من خوادمنا.

  • التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

يجوز لنا تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. سنعلمك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.
سنخبرك عبر البريد الإلكتروني و / أو بإشعار بارز في خدمتنا، قبل أن يصبح التغيير ساريًا وتحديث "تاريخ الفعالية" في أعلى سياسة الخصوصية هذه.

ننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لأية تغييرات. تسري التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه عند نشرها على هذه الصفحة.

  • اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا:
عن طريق البريد الالكتروني: eldokshini@gmail.com
عن طريق رقم الهاتف واتساب ,: 0114079762


تعتبر خصوصية الاستخدام بالموقع من الأمور الهامة التي يسعي أي زائر لقراءتها جيدا قبل الخوض في أقسام الموقع المختلفة نظرا لما تحتويه من شروط وسياسة للموقع وبما أن الخصوصية موجودة بأكبر المواقع الإلكتروني وتعتبر ضمان للزائر وصاحب الموقع لما تتمتع به من إجراءات قانونية يحق للمتضرر اللجوء إلي القضاء والاستعانة ببعض النقاط أو العناصر الموجودة بالموقع إن كان ذلك سوف يسبب أي مشاكل سواء تقنية أو مشاكل أخري للزائر وإن تسبب الزائر للموقع في أي مخاطر أو وضع روابط مسيئة أو فيروسات من شأنها انهيار الموقع أو وقوعه أو عمله بشكل رديء مما يتسبب في تعطيل العمل ونشر المقالات التي تهم المجتمع فسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم بذلك .
يجب عليك أخي الزائر / أختي الزائرة .
الاهتمام بمحتوي الموقع وجعله دائما في الأعلى والتقدم نحو مستقبل مشرق نحو مصرنا الحبية .
نشر كافة محتويات الموقع بكافة الصفحات والمنتديات والجروبات وصفحاتكم الشخصية وكذلك المدونات الخاصة بكم فذلك سيزيد من نسبة مشاهدة للمقالات وهذا يسعدنا ولكن نأسف إن تم نسخ أي محتوي دون ذكر المصدر .
هذا الموقع هو موقع خاص بالمؤلف محمود أبو السعود وما ينشر به لا يمت بصلة لأي شخص أو مؤسسة أو شركة خاصة أو شركة عامة أو جهة حكومية من شأنها تؤثر علي التعامل بداخل الموقع وإنما المسئولية تقع كاملة علي عاتق صاحب الموقع وهو مسئول مسئولية كاملة لكل ما يتم نشره من مقالات تفيد المجتمع .
يجب التركيب علي كل ما يتم نشره بالموقع وعند الانتقاد يجب النقد البناء بشكل حضاري دون سب أو قذف أو إساءة أو نشر عنف أو جنس أو دين أو سياسة بشكل يشكل سلبيات علي المجتمع ويكون عبء علي الوطن .
يمكنكم من خلال زيارتكم للموقع وقراءة محتواه أن يسمح لكم بنشر كل ما تجدونه مناسب علي صفحاتكم في السوشيال ميديا وكذلك يسمح لكم الاستعانة بأي جمل أو مقولات أو مقتطفات أو عناصر بداخل الموقع ولكن مع ذكر المصدر ومن يقوم بخلاف ذلك يعرض نفسه للمسئولية الجنائية كاملة .
جميع حقوق الموقع محفوظة للكاتب الصحفي محمود أبو السعود وما ينشر به يخص المؤلف ولا يمت بصلة لأحد كما ذكرنا ومن يتعدي علي حقوق الملكية الفكرية يعرض نفسه للمسائلة القانونية .
القانون المصري والقانون الدولي يكفل حق كافة المؤلفات بالموقع وبذلك تكون حماية الملكية الفكرية لكل ما ينشر بالموقع هو خاص بالمذكور ومن يتعدي علي ذلك يعرض نفسه لاتخاذ الإجراءات اللازمة .
يجب قراءة خصوصيات الاستخدام وشروط الموقع وسياسة الموقع بعناية جيدة حتى لا تتعرض للمسائلة القانونية .
موقعنا ملكا لكم فحافظوا عليه واجعلوا الثقة بيننا وبينكم لأبعد الحدود وأقوي التعاملات بيننا .
 شعارنا هو الأمانة والصدق والمصداقية .
 عنواننا هو احترام الرأي والرأي الآخر
 مبدأنا   هو إظهار الحقائق للرأي العام ومحاربة الفاسدين في كل مكان
 هدفنا    هو مساعدة الآخرين لجعلهم يعرفون جيدا ما يدور في المجتمع
 خطتنا   هي الوقوف دائما بجانب الحق وإظهاره للجميع ومحاربة الفساد وتقديمه للعدالة من خلال قلمنا الحر ومساعدة كل من يلجأ إلينا لأننا نؤمن بكلام الله تعالي
خير الناس أنفعهم للناس

الصفحات